حول بنا

وفقاً للاتحاد الأوروبي، فإن سرقة المنتجات عالية القيمة والخطورة التي تنقل عبر سلسة التوريد في أوروبا تكلِّف الشركات أكثر من 8.2 مليار يورو في السنة. والتهديد من قبل المجرمين المنظَّمين آخذ في الازدياد وقد أصبح أكثر عنفاً ولذا يجب وقفهم عند حدهم.

ويعد "تابا"، منبراً مميزاً يوحِّد المصنعين العالميين وموردي الخدمات اللوجستية وناقلي الشحن ووكالات تنفيذ القانون وغيرها من الجهات المعنية بتحقيق هذا الهدف المشترك لتقليل الخسارات من شبكات التوريد العالمية.

واليوم، تشهد "تابا" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والأمريكيتين وآسيا مستوى عالياً من الشراكات لا سابق له يزداد شهراً بعد شهر. ومن أعضاء الاتحاد، الذي يزيد عددهم عن 600 عضو، أسماء عالمية رائدة من المنتجات بالإضافة الشركات التي توفر لها خدمات النقل والخدمات اللوجستية. وتفوق المبيعات السنوية المشتركة لهذه الشركات 900 مليار دولار أمريكي.

 

 

إذاً، كيف يمكن لـ"تابا" أن تساعدكم في محاربة جرائم الشحن؟

  • يُعترف بمعايير الأمن التابعة لـ"تابا" على أنها المعايير الرئيسية لمرافق الشحن وأمن المواصلات.
  •  تقوم "خدمة توفير المعلومات حول جرائم الشحن" التابعة لـ"تابا" بجمع البيانات ومشاركتها معكم لاستخدامها في معرفة آخر المعلومات حول جرائم الشحن وتفادي النقاط الساخنة وحماية بضائعكم أثناء الترانزيت والتبليغ عن البضائع المسروقة وتعقُّبها إذا لزم الأمر. 
  • تستشير "تابا" بانتظام أعلى مستوى من الجهات الحكومية المعنية وكذلك وكالات تطبيق القانون لتلبية متطلبات أعضائها في حملاتهم الهادفة إلى تخفيض مستوى الجرائم.
  • يجتمع خلال المؤتمرات الفصلية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أكثر من 150 أخصائياً في مجال الأمن للاستماع إلى عروض حول آخر الحلول لمحاربة الجرائم وتبادل أفضل الممارسات المتبعة والتواصل مع شركات أخرى تتشارك الأفكار ذاتها. 
  • الاتصال عبر نشرة إخبارية توزع شهرياً.

 إذا كنتم شركة توفر أو تصنّع خدمات للمواصلات واللوجستيات لمنتجات عالية القيمة، فإن عضويتكم في "تابا" مهمة للغاية لضمان نجاح شركاتكم وحماية بضائعكم وضمان تلبية طلبات عملائكم وحماية سمعتكم وأدائكم المالي. 

 وتثبت إحصاءات "تابا" أن معدل جرائم الشحن التي يتعرض لها أعضاؤها انخفض بشكل ملموس مقارنة بباقي الشركات العاملة في مجال الشحن ممن هم غير أعضاء في الاتحاد. 

 هل تريد إيقاف الجرائم أو تهديداتها؟ اتصل بـ"تابا" الآن.

New TAPA Brochure

Raising security standards within the supply chain.